منتدة اخبار الملك كرستيانو اخبار النادي الملكي صور فيديو نشاطات وغيرها كلها في منتدى الملك

دخول

لقد نسيت كلمة السر

مجلة مدريد العربية

تصويت

فالنسيان ريال مدريد وهل سيفوز الريال بعد شهر الابداع

 
 
 

استعرض النتائج

المواضيع الأخيرة

» برشلونة وجوارديولا يتحديان الضغوط قبل أسابيع من الكلاسيكو
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:35 am من طرف real madrid

» مؤسسة ريال مدريد تنشئ مدرسة للأطفال الفقراء في مقاطعة سيدوارجو الإندونيسية
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:35 am من طرف real madrid

» جوارديولا: ريال مدريد يتصدر الليجا "لأنه جيد جدا"
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:34 am من طرف real madrid

» كريستيانو: سيكون من المشرف أن أتخطى أهداف رونالدو ال104 مع الريال
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:34 am من طرف real madrid

» ريال مدريد يأمل في الإحتفاظ بفارق الصدارة عن برشلونة قبل شهر من الكلاسيكو
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:34 am من طرف real madrid

» كاسانو: شكراً ريال مدريد، وسأعود في أقرب وقت ممكن !
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:31 pm من طرف real madrid

» رونالدو: أوزيل جعلني أفضل، ولا يمكن مقارنة فيرجيسون بمورينيو !
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:31 pm من طرف real madrid

» سوء الحظ يطارد دي ماريا
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:31 pm من طرف real madrid

» رونالدو : ليس لي مثل أعلى وأحب رياضات أخرى بجانب كرة القدم
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:30 pm من طرف real madrid

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    تاريخ نادي الريال من 1950 الى 1960

    شاطر
    avatar
    real madrid
    V.I.P
    V.I.P

    عدد المساهمات : 1109
    نقاط : 3368
    تاريخ التسجيل : 17/09/2011
    العمر : 21

    تاريخ نادي الريال من 1950 الى 1960

    مُساهمة من طرف real madrid في الأحد سبتمبر 18, 2011 1:57 am


    تحولت الى أسطورة ريال مدريد الأسطورة في 1950s. احتفل النادي بالذكرى الخمسين سنة 50 وقعت دي ستيفانو خلال هذا العقد الرائع. كان وصول اللاعب الارجنتيني نقطة انعطاف بالنسبة للبيض. فاز فريق جامعة لأول مرة منذ 21 عاما وبيرنابيو وSaporta عبت دورا رئيسيا في إنشاء مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي ، والتي فاز ريال مدريد خمس سنوات على التوالي. كانت لحظة تتويج العقد انتصار البيض "في كأس القارات الأولى.

    الذكرى الذهبية الرائعة عرس الاحتفال
    تدخر إدارة سانتياغو بيرنابيو في أي مبلغ من المال والجهود المبذولة لإحياء الذكرى 50 للنادي. احتفل أنهم الأفعال العديدة التي بلغت 20 مليون بيزيتا في التكلفة. وعقدت مسابقة كرة القدم الرائعة ، ولكن النادي لم ينسوا غيرها من الألعاب الرياضية وكرة السلة تنظم وكرة اليد والشطرنج ، وسباق الخيل والمصارعة ، ومسابقات القتال الثور للاحتفال بالذكرى السنوية لزواجهما الذهبي. اثنان المدريديستا الاسراف ، بينيتو بيكو ومانولو سواريز ، المسؤول عن تنظيم الاحتفالات.

    دي ستيفانو يلفت الانتباه في ميليوناريوس
    ميليوناريوس بوغوتا فاز بالكأس لكرة القدم في الاحتفال بعد ان لعب ضد نوركوبينج الجانب السويدي وريال مدريد. الفريدو دي ستيفانو عرضت نوعية الكبير والسرعة في كل من الاشتباكات في ملعب تشامارتن.

    Saporta ، بيرنابيو العظيم توقيع
    Querejeta أبلغ الأمين العام ، رئيس اتحاد كرة السلة الاسبانية برنابيو لتوقيع رايموندو Saporta. انضم الى النادي الأخير بعد أن نظمت البطولة ببراعة لكرة السلة التي جرت خلال الاحتفال بالذكرى 50. من ذلك الحين فصاعدا ، أصبح متزايد الأهمية بالشكر بيرنابيو لإدارته الممتازة والمهارات الدبلوماسية. توسيع Saporta وصول إلى النادي وأصبح لها "الدماغ".

    أوبرا الصابون الذي كان دي ستيفانو لتوقيع
    التقى الفريدو دي ستيفانو سانتياغو بيرنابيو مارس 1952 خلال الاحتفالات بالذكرى السنوية ، وتوقيعه لنادي يشبه أوبرا الصابون الذي سانتياغو بيرنابيو ، Saporta رايموندو ، مارتي انريكي ، رئيس برشلونة والتقنية الأمين Samitier خوسيه ، لعبت ميليوناريوس الرئيس ألفونسو كبير ، ريفر بلايت باردو الرئيس انريكي الاسبانية وعضو مجلس إدارة الاتحاد ارماندو كاليرو مونيوز الأدوار القيادية. أدلى استراتيجية بيرنابيو وأخطاء مارتيه دي ستيفانو توقيع لريال مدريد.

    لاول مرة دي ستيفانو المحمومة
    في 23 سبتمبر 1953 ، الفريدو دي ستيفانو ، وصلت زوجته وبناته في مدريد من برشلونة في الساعة 10:30 صباحا. ذهب لاعب بمجرد دخوله اتوتشا في مدريد محطة سكة حديد ، لنادي ، تمرير الامتحان الطبي ، وكان الغداء ، وترك عائلته في فندق Emperatriz ، التقى أعضاء فريقه الجديد في غرفة خلع الملابس ولعب اول مباراة له فى الساعة 3:30 م. كانت مباراة ودية ضد نانسي التي فاز بها الفريق الأبيض 4-2. وأحرز دي ستيفانو هدفه الأول كلاعب ريال مدريد على علامة 67 دقيقة.

    خواكين نافارو ، لاعب الاسباني أول من يكون في عموم أوروبا الفيفا فريق
    ريال مدريد المدافع نافارو المعلقة خواكين المعروف أيضا باسم "إطفائي" -- وكان أول لاعب إسباني للعب في فريق كرة القدم لعموم أوروبا في ويمبلي كجزء من احتفالات الذكرى 90 لاتحاد كرة القدم الانكليزية.

    ثالث الدوري اللقب ، بعد 23 عاما
    وكانت النتيجة الأولى لتوقيع الفريدو دي ستيفانو في الفوز بدوري 1953-1954. وكان النادي لم يفز باللقب منذ موسم 1932-1933 وانتشر في جميع أنحاء Madridismo النشوة. واحد وعشرين عاما في وقت لاحق ، يمكن أن يغني المشجعين يهتفون النصر بفضل المدرب مرة أخرى لانريكي فرنانديز.

    تتم إعادة تسمية تشامارتن ملعب استاد سانتياغو بيرنابيو كما
    اقترح السادة زباتير وكاسو وفي الجمعية العامة 4 يناير 1955 ، تغيير اسم الاستاد إلى سانتياغو بيرنابيو. تمت الموافقة على الاقتراح والرئيس على مضض على هذا الشرف كما كانت إرادة أعضاء النادي التصويت.

    القوة الدافعة وراء إنشاء الاتحاد الاوروبي لكأس
    سانتياغو برنابيو وكان واحد من الناس لاعتناق بحماس على اقتراح من رئيس تحرير هانو جبريل ليكيب - إنشاء البطولة الأوروبية لتحديد ما الذي كان أفضل فريق في القارة. في 2 نيسان 1955 ، استجاب ممثلي أندية كرة القدم الأكثر شهرة في أوروبا دعوة ليكيب Goddet جاك المدير والتقى في فندق السفير في باريس. المهارات القيادية واستغرب الجميع بيرنابيو في الاجتماع.

    أسطورة الأوروبي يبدأ في جنيف في
    ريال مدريد لاول مرة في نهائيات كأس أوروبا في عددها الاول للمسابقة في 8 سبتمبر 1955 في جنيف ضد سيرفيت جنيف. فازوا 2-0 بفضل هدفين لمونيوز والريال. وكان في استقبال البعثة مدريد في اليوم السابق للمباراة في لوزان من قبل الملكة فيكتوريا يوجينا ، دون خوان ودون خوان كارلوس ، حاليا خوان كارلوس الأول ، ملك إسبانيا.

    بطل اوروبا للمرة الاولى
    بعد القضاء على سيرفيت الجانبين ومعقدة مثل بارتيزان بلغراد وميلانو ، فاز ريال مدريد ستاد ريمس في نهائي باريس 4-3 ، عائدا من النتيجة 2-0 لصالح الجانب الفرنسي. وكان الكأس 23.2 كغم ، 66 سم أمفورا طويل القامة. كان 13 يونيو 1956 المنتصرون : خوان ألونسو ، اتينزا ، Marquitos ، Lesmes ؛ مونيوز ، Zárraga ؛ Joseíto ، مارسال ، دي ستيفانو ، وخينتو الريال.

    نظام الإضاءة الأقوى في العالم
    وفي 18 آذار 1957 ، واستخدام النظام الجديد لنادي إضاءة اصطناعية في بيرنابيو للمرة الأولى في اشتباك مع الجانب ريسيفي البرازيلية. وقدم 480 لوكس 1500 أضواء ، والسلطة أكثر بكثير من الملاعب الأوروبية الأخرى ، مثل ملعب بارك دي برينس في باريس لوكس -130 -140 من العمر ويمبلي لوكس وبرشلونة لاس Corts -350 لوكس. ورأى الناس كيف 70000 ريال مدريد فاز 5-3 في ريسيفي ضوء جديد.

    اثنين من مرة وبطل اوروبا في برنابيو
    في 30 مايو عام 1957 ، 125،000 مشجعي ريال مدريد شهدت كيف كانت توجت بطلة اوروبا للمرة الثانية على التوالي في سانتياغو برنابيو بعد تغلبه على فيورنتينا. وكان catenaccio الجانب الإيطالي المسئول عن النتيجة 0-0 في نهاية الشوط الاول. وأبقى التعادل على النتيجة حتى علامة 70 دقيقة ، عندما سجل دي ستيفانو من ضربة جزاء الذين جاؤوا من التصدي على ماتيوس. بعد ست دقائق ، خينتو هدفا من كرة ساقطة رائعة التي ذهبت فوق الحارس سارتي وريال مدريد في نهاية المطاف فاز في مباراة الذهاب 2-0. التشكيلة ريال مدريد ابتداء كانت على النحو التالي : خوان ألونسو ، توريس ، Marquitos ، Lesmes ؛ مونيوز ، Zárraga ؛ Kopa ، ماتيوس ، دي ستيفانو ، وخينتو الريال.

    ويتم منح دي ستيفانو اول الكرة الذهبية
    حصل ألفريدو دي ستيفانو اول الكرة الذهبية من جاك فيران ، مدير كرة القدم فرنسا ، في 23 كانون الثاني 1958. أقيم حفل في ملعب سانتياغو برنابيو قبل مباراة ريال مدريد واشبيلية الاوروبية المقرر عقدها اليوم. وأحرز دي ستيفانو أربع من الضربات eight أحصت ريال مدريد ضد الجانب الأندلسية. حصل دي ستيفانو على جائزة الكرة الذهبية مرة أخرى في عام 1959.

    ثلاث مرات بطل اوروبا
    وأصبح ريال مدريد بطل اوروبا للمرة الثالثة على ملعب هيسل في بروكسل بعد تغلبه على ميلان 3-2 في الوقت بدل الضائع. وشهدت المباراة غير عادية تعرض كلا الفريقين الفخر المهنية. خينتو لهدف في الوقت بدل الضائع توج البيض كأبطال.

    ملوك أوروبا مرة أخرى
    انتصر Madridismo مرة أخرى في كأس اوروبا للمرة الرابعة النهائية. وعقدت المباراة في مدريد وريال مدريد يواجه شتوتغارت عدو القديم : ستاد ريمس. حصل على البيض بفضل فوزه 2-0 على اهداف لماتيوس ودي ستيفانو واحتفظ باللقب الأوروبي. واعتبرت بالفعل ريال مدريد كأفضل فريق في أوروبا.

    بطل الدوري خمس مرات
    في 18 مايو 1960 ، فاز ريال مدريد باللقب الأوروبي للمرة الخامسة على التوالي في غلاسكو ، وهو انجاز ذلك اعتبارا من اليوم يقف منقطع النظير. ورأى هامبدن بارك كيف البيض هزم اينتراخت Francfort 7-3 ، وذلك بفضل اربعة اهداف من بوشكاش وثلاثة لا تنسى من قبل دي ستيفانو.

    أول بطل كأس انتركونتيننتال
    لعبت بطل كأس ليبرتادوريس بينارول مونتيفيديو ضد ريال مدريد بطل اوروبا في بطولة كأس القارات الأولى. وعقدت لقاء الذهاب في العاصمة أوروغواي ، وانتهت بالتعادل 0-0. استغرق لقاء الاياب في مكان بيرنابيو في 4 أيلول 1960 ، وفاز ريال مدريد 5-1. في التشكيلة الأساسية على النحو التالي : دومينغيز ؛ Marquitos ، سانتاماريا ، باكين ، فيدال ، Zárraga ؛ هيريرا ، ديل سول ، دي ستيفانو ، بوشكاش وخينتو.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 21, 2018 7:19 am