منتدة اخبار الملك كرستيانو اخبار النادي الملكي صور فيديو نشاطات وغيرها كلها في منتدى الملك

دخول

لقد نسيت كلمة السر

مجلة مدريد العربية

تصويت

فالنسيان ريال مدريد وهل سيفوز الريال بعد شهر الابداع

 
 
 

استعرض النتائج

المواضيع الأخيرة

» برشلونة وجوارديولا يتحديان الضغوط قبل أسابيع من الكلاسيكو
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:35 am من طرف real madrid

» مؤسسة ريال مدريد تنشئ مدرسة للأطفال الفقراء في مقاطعة سيدوارجو الإندونيسية
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:35 am من طرف real madrid

» جوارديولا: ريال مدريد يتصدر الليجا "لأنه جيد جدا"
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:34 am من طرف real madrid

» كريستيانو: سيكون من المشرف أن أتخطى أهداف رونالدو ال104 مع الريال
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:34 am من طرف real madrid

» ريال مدريد يأمل في الإحتفاظ بفارق الصدارة عن برشلونة قبل شهر من الكلاسيكو
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:34 am من طرف real madrid

» كاسانو: شكراً ريال مدريد، وسأعود في أقرب وقت ممكن !
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:31 pm من طرف real madrid

» رونالدو: أوزيل جعلني أفضل، ولا يمكن مقارنة فيرجيسون بمورينيو !
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:31 pm من طرف real madrid

» سوء الحظ يطارد دي ماريا
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:31 pm من طرف real madrid

» رونالدو : ليس لي مثل أعلى وأحب رياضات أخرى بجانب كرة القدم
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:30 pm من طرف real madrid

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    تاريخ نادي الريال 1920 1930

    شاطر
    avatar
    real madrid
    V.I.P
    V.I.P

    عدد المساهمات : 1109
    نقاط : 3368
    تاريخ التسجيل : 17/09/2011
    العمر : 21

    تاريخ نادي الريال 1920 1930

    مُساهمة من طرف real madrid في الأحد سبتمبر 18, 2011 2:00 am

    عام 1920 الطباشير كاملة من الأحداث التي من شأنها أن تحدد ريال مدريد. الأهم من ذلك ، بناء تشامارتن القديم ، الذي كان يعتبر مهمة ضخمة في ذلك الوقت. بسعة قدرها 15،000 ، وكان الاستاد الجديد قفزة مذهلة نحو المستقبل. في السنوات الأخيرة من العقد ، كان ريكاردو زامورا في التوقيع الذي تسبب في ضجة وطنية. في الساحة الرياضية ، ومدريد ، كما هو الحال دائما ، كان الفريق للفوز.

    سانتياغو برنابيو ينضم لاتليتيكو العام
    وقبل بداية موسم 1920-1921 سانتياغو بيرنابيو ترك فريق ريال مدريد للمرة الاولى منذ وصوله في عام 1912 ، على الرغم من المشجعين لم أراه يلعب في مباريات ودية عدة مع "المنافس الأبدي" ، وفي عام 1921 ، وبعد ارتداء قميص ريال مدريد واتلتيك عن المباراة ضد الأسبانية ونفى اتحاد كرة القدم الاسباني بيرنابيو تصريح للعب في الدور نصف النهائي من كأس أسبانيا لأنه لم يصدر بعد عام واحد منذ مغادرته مدريد.

    الفريق الأول لارتداء شارات سوداء
    في هذه الأيام من الشائع جدا أن نرى الفرق يرتدون شارات سوداء كعلامة على الحداد. وكان ريال مدريد أول فريق من أي وقت مضى لارتداء شارة الكابتن لمثل هذا الاستخدام ، وشوهد لاول مرة في المباراة ضد اتلتيك مدريد في 5 مباراة عام 1922 ، تكريما لريال مدريد في وفاة وأرانغورين سوتيرو لاعب بلباو رافائيل مورينو "Pichichi".

    Ruete يبقي برنابيو خارج المنتخب الوطني
    بعد استدعائه عدة مرات من قبل فريق وطني ، قد جعلت سانتياغو برنابيو اول مباراة له مع اسبانيا ضد البرتغال في لشبونة في 17 ديسمبر 1922. كان يرتدي كل ما للعب مدرب المنتخب الوطني عندما خوليان Ruete بيكاردو باغازا أعطى الضوء الأخضر بدلا من ذلك. "فوجئت بأن وصفوه لي ، ولكن حتى أكثر من ذلك أنها سمحت لي أن فستان لكنه لم يلعب لي" ، وذكر بيرنابيو.

    سنة واحدة في سيوداد مباشر فيلودروم
    أجبروا على ترك ريال مدريد عام 1923 أودونيل الميدانية لأن المالك يريد تطوير الأرض. الفريق ، وبالتالي ، انتقلت إلى فيلودروم في سيوداد مباشر ، الذي كان حقل العشب first كانوا يلعبون أي وقت مضى. ينتمي إلى الورثة بحجة ارتورو صوريا ، الذي المستأجرة بعد ذلك إلى مدريد. قياسه 108 متر طولا و 68 مترا ، وكان مجالا كافيا ل8000 متفرج.

    تشامارتن ، وهو مشروع ما يسمى الجنون
    ويعتقد ان البناء في الحقل تشامارتن أن يكون مجنونا ، مهمة ضخمة في عام 1924 ، ولكن ما كان حقا قفزة عملاقة نحو المستقبل. تم افتتاحه في 17 مايو 1924 بمباراة بين ريال مدريد ونيوكاسل يونايتد. هزم يستضيف الانجليزي 3-2 امام 15000 متفرجين ، والتي كانت مليئة القدرات الميدانية لريال مدريد الجديد. في عام 1947 ، تم بناء ملعب سانتياغو بيرنابيو في أعلى أجزاء من هذه الأرض.

    أول جولة إنجليزية
    كان رجل الاعمال انريكي Alcaraz المسؤولة للحصول على ريال مدريد للعب في انكلترا ، مهد كرة القدم ، للمرة الأولى. على الرغم من حقيقة أن كل مباراة فريقه ضد الفرق الانجليزية انتهت في الهزيمة ، والصحافة البريطانية وأشاد بالإجماع المواهب ريال مدريد واسلوب اللعب.

    بيدرو Parages تلغي السراويل السوداء لأنه يتم جلب النحس انهم
    ريال مدريد وكان يرتدي دوما باللون الأبيض ، حتى موسم 1925-1926 ، عندما تم تغيير قصيرا لعدة رسمية إلى الأسود. وأدت سلسلة من النتائج السيئة رئيس النادي بيدرو Parages الى نقطة الصفر فكرة السراويل السوداء لأنه يعتقد أنهم كانوا جلب النحس.

    مدرب سانتياغو بيرنابيو
    في عام 1926 ، أعطيت سانتياغو برنابيو مهمة تدريب الفريق عندما كان الرئيس لويس رئيس Urquijo قررت استبدال خوان دي كارسر. ثم ، في عام 1928 ، كان هو المسؤول عن الفريق لمدة ثلاثة أشهر بعد توليه لخوسيه أنخيل Berraondo. خلال موسم 1932-1933 ، وأصبح برنابيو مدرب مؤقت لمدة شهر واحد بين رحيل Hertzka يبو وصول روبرت فيرث.

    جولة أمريكية تثير الحماس
    جولة ريال مدريد كان أول أميركي لضربة كبيرة في الأرجنتين وأوروغواي وبيرو وكوبا والمكسيك والولايات المتحدة. فازوا خلال ثلاثة أشهر ونصف كان الفريق في القارتين ، و 16 من المباريات التي لعبت. وكان خوسيه غارسيا Echaniz المسؤولة عن الحملة وريال مدريد سانتياغو بيرنابيو كان ممثل النادي.

    أول اتلتيكو مدريد دربي
    مدريد واتلتيكو التقى للمرة الأولى يوم 21 فبراير 1929 في الجولة 3 من بطولة الدوري في تشامارتن السابقة. كان لقاء القمة الرسمية الاولى في البطولة الجديدة ، وفاز ريال مدريد 2-1 بفضل هدفين بواسطة تريانا ، في حين سجل مارين الضربة الوحيدة لRojiblancos.

    أول جامعة الوصيف
    بقيادة ريال مدريد في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم لأيام أول مباراة عشرة ، وبدا كما لو كانوا سيفوزون بسهولة لقب الدوري. ولكن تم تجاوز المدريديستا بواسطة اريناس دي Guecho ثم برشلونة. استعاد ريال مدريد زمام المبادرة في الجولة الثانية قبل الاخيرة بفوزه على ما كان اريناس في المباراة أفضل ما لديهم من الموسم. لكنها أبقت على خسارة اتلتيك بلباو في سان ماميس في المباراة الاخيرة من الموسم مدريد من الفوز باللقب. كان لديهم لتسوية لالوصيفة ، بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة.

    توقيع زامورا الوطنية لها تأثير
    المفاوضات بين بابلو هرنانديز كورونادو وداميان Canellas وسكرتيرات الفني لريال مدريد واشترك ، على التوالي ، أصدرت نقل الحارس الأسطوري لنادي ريال مدريد. تسبب في ضجة توقيع زامورا الوطنية ، ودفع ريال مدريد نادي برشلونة الرقم 150000 الفلكية بيزيتا (900 €). "إن الالهي" التي كما هو معروف أيضا زامورا ، لاول مرة مع ريال مدريد في 5 أكتوبر 1930 ضد اتلتيك مدريد في الجولة 4 من البطولة الإقليمية.

    غاسبار روبيو يهرب مدريد
    وروح المغامرة قوية أدت غاسبار روبيو ، عبقري الهدف من المباراة في نهاية عام 1930 ، للانضمام اثنين من اصدقائه وعلى القفز على متن سفينة متجهة الى كوبا في اكورونيا دون إذن مدريد. مرة واحدة على جزيرة في البحر الكاريبي ، وانضم روبيو جوفنتود Asturiana. وذكرت ونادي ريال مدريد لكرة القدم له ، والذي نهى عنه من اللعب. روبيو ثم غادر إلى المكسيك ، والتي قد لا انتماء مع الفيفا للعب في اسبانيا. وجاءت مغامرته إلى نهايتها في 10 نيسان 1932. انتزع ريال مدريد بسرعة غاسبار روبيو ، ولكن نقله إلى مدريد اتلتيك بعد ذلك بوقت قصير.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 12:06 am