منتدة اخبار الملك كرستيانو اخبار النادي الملكي صور فيديو نشاطات وغيرها كلها في منتدى الملك

دخول

لقد نسيت كلمة السر

مجلة مدريد العربية

تصويت

فالنسيان ريال مدريد وهل سيفوز الريال بعد شهر الابداع

 
 
 

استعرض النتائج

المواضيع الأخيرة

» برشلونة وجوارديولا يتحديان الضغوط قبل أسابيع من الكلاسيكو
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:35 am من طرف real madrid

» مؤسسة ريال مدريد تنشئ مدرسة للأطفال الفقراء في مقاطعة سيدوارجو الإندونيسية
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:35 am من طرف real madrid

» جوارديولا: ريال مدريد يتصدر الليجا "لأنه جيد جدا"
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:34 am من طرف real madrid

» كريستيانو: سيكون من المشرف أن أتخطى أهداف رونالدو ال104 مع الريال
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:34 am من طرف real madrid

» ريال مدريد يأمل في الإحتفاظ بفارق الصدارة عن برشلونة قبل شهر من الكلاسيكو
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:34 am من طرف real madrid

» كاسانو: شكراً ريال مدريد، وسأعود في أقرب وقت ممكن !
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:31 pm من طرف real madrid

» رونالدو: أوزيل جعلني أفضل، ولا يمكن مقارنة فيرجيسون بمورينيو !
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:31 pm من طرف real madrid

» سوء الحظ يطارد دي ماريا
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:31 pm من طرف real madrid

» رونالدو : ليس لي مثل أعلى وأحب رياضات أخرى بجانب كرة القدم
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:30 pm من طرف real madrid

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    تاريخ الريال مدريد 1911الى 1920

    شاطر
    avatar
    real madrid
    V.I.P
    V.I.P

    عدد المساهمات : 1109
    نقاط : 3368
    تاريخ التسجيل : 17/09/2011
    العمر : 21

    تاريخ الريال مدريد 1911الى 1920

    مُساهمة من طرف real madrid في الأحد سبتمبر 18, 2011 2:01 am

    ان من عقد من الزمن من دون توقف الأحداث في حياة الكيان : بداية قصة برنابيو ، افتتاح حقل اودونيل ، ولادة التنافس بين مدريد وبرشلونة ، هيمنة مدريد في بطولة الإقليمية ، عنوان منحت الحقيقية ألفونسو الثالث عشر ، والجولة الأولى من بلد أوروبي. عشر سنوات من النمو الذي يمكن أن يفخر كثير من المزيد من نقاط عالية من تلك المنخفضة. الأسرة بيرنابيو مجموعات القدم في نادي


    انضم مارسيلو وسانتياغو برنابيو انطونيو مدريد لكرة القدم في بداية القرن 20 وإلى الأبد تركت بصماتها على تاريخها. وكان مارسيلو انه كان عضوا مؤسسا لنادي بولونيا وأصبح لاحقا رئيس اتحاد كرة القدم الإسبانية ، لاعب مميز ، وسانتياغو كان كل شيء ممكن للنادي : : انطونيو كان المواهب التنظيمية لاعب ، مندوب ، مدير ، سكرتير ، والرئيس.

    بيرنابيو لأول مرة في سن 16 عاما
    قدمت سانتياغو بيرنابيو مدريد اول مباراة له يوم 3 مارس عام 1912 عندما كان عمره لا يتجاوز 16 سنة. وكان ذلك في مباراة ودية ضد نادي اللغة الإنجليزية ، وانه وقع في Corregidor براديرا ديل ، وعلى طول نهر مانزاناريس في مدريد. ريال مدريد هزم المنتخب الجانب الإنجليزية 2-1 ، وريال مدريد ، يلعب كلاعب خط وسط اليسار ، وسجل هدف الفوز.

    إنشاء اتحاد كرة القدم الإقليمية وأول بطولة
    ترأس أدولفو ميلينديس ، واثنين من مرة ورئيس ريال مدريد (1908-1910 و 1913-1916) ، خلال اجتماع استضافته مدريد ، حيث تم إنشاء الاتحاد Madrilenian. بصفتها الأمين ، وقعت المشرف الرئيسي لنادي الاتفاق الذي ، من بين الاتفاقات الأخرى ، أنشأ أول منافسة بين فرق من المدينة ، والذي سيكون الفائز elegible للعب في بطولة الاسبانية.

    تدشين حقل أودونيل
    شهد واحد وثلاثون أكتوبر 1912 افتتاح حقل أودونيل. بعد يومين ، جاء العنوان الرئيسي لصحيفة ABC الاسبانية : " المباراة بين النادي الرياضي لايران وقال انه عقد جمعية حقل مدريد ، وكان النجاح المزدهر. النادي الرياضي هو واحد من أفضل الفرق لزيارة مدريد. أنها تمر بشكل جيد جدا ويملك مباراة جميلة الجوي. غاب ربما كانوا في الملعب الرملي. مدريد تستحق التهنئة الأكثر عمقا للرسم ضد فريق سبورتينغ كما غرامة " .

    البطولة الإقليمية زينت باللون الأبيض
    ودائما البطولة الاقليمية للمدينة أن تكون مرتبطة في تاريخ ريال مدريد. بينما أدولفو ميلينديس ، رئيس النادي ، دفعت لإنشاء هذه البطولة ، وأصبح مشاركا في المدريديستا الاستبداد ، وفاز 12 من 18 طبعات.

    مدريد وبرشلونة : الأبدية ، تصفيات ملحمة
    تحول نصف النهائي من كأس الاسبانية 1916 بين مدريد وبرشلونة في جولة القضاء وملحمة أبدية. لأن الأهداف بعيدا لم العد مرتين في تلك الأيام ، كانت فرق للعب أربع مباريات لتحديد الفائز. وفاز برشلونة في المباراة الاولى في Condal سيوداد 2-1 ، والتي تتفوق في وقت لاحق مدريد 4-1 في ميدان رياضية في العاصمة الاسبانية ، حيث عقدت أيضا في اخر مباراتين. قبل نهاية الوقت الاصلي في الأول ، كانت النتيجة التعادل 4-4 ، التي انتهت 6-6 في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع. وأخيرا ، فاز ريال مدريد برشلونة 4-2 في المباراة الرابعة وتأهل للنهائي.

    بدء الأعمال العدائية
    سار لاعبي برشلونة في المباراة النهائية للكأس للدور قبل النهائي المذكور عام 1916 ، خارج الملعب نهاية المباراة بسبع دقائق احتجاجا على الهدف الرابع ، وهو ما يعتبر متسللا. خلال المباراة النهائية بين ريال مدريد واتلتيك بلباو ، الذي استضافته اشترك في برشلونة ، والحرس المدني والحرس المدني الاسباني ، وكان لحماية لاعبي ريال مدريد في طريقهم الى غرفة خلع الملابس. في وقت لاحق ، ألقيت الصخور والحجارة على الحافلة التي تقل الفريق إلى الفندق. وكان القتال بين الناديين بدأت.

    ألفونسو الثالث عشر يمنح لقب ريال مدريد
    تلقى النادي يوم 29 يونيو 1920 ، بلاغا من المشرف الأولية من جلالة الملك ألفونسو الثالث عشر الذي منح لقب مدريد الاسباني. كان ينتظرها الجميع بفارغ الصبر هذا القرار ، من شأنها ان تغير اسم الكيان الأصلي ، من قبل ادارة ريال مدريد.

    في أول جولة يقام في ايطاليا
    ذهب مدريد في عام 1920 ، في الجولة الأولى ، التي تتألف من خمس مباريات في إيطاليا. وقد نظمت هذه الرحلة التي ريفاس ناتاليو ، وآخر من الأعضاء المؤسسين لاعب ريال مدريد وBolonga. ميزانية البعثة كان صغيرا جدا ، لذلك اضطر الفريق لتناول الطعام في المطاعم أقل ما يمكن العثور علي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 12:16 am