منتدة اخبار الملك كرستيانو اخبار النادي الملكي صور فيديو نشاطات وغيرها كلها في منتدى الملك

دخول

لقد نسيت كلمة السر

مجلة مدريد العربية

تصويت

فالنسيان ريال مدريد وهل سيفوز الريال بعد شهر الابداع

 
 
 

استعرض النتائج

المواضيع الأخيرة

» برشلونة وجوارديولا يتحديان الضغوط قبل أسابيع من الكلاسيكو
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:35 am من طرف real madrid

» مؤسسة ريال مدريد تنشئ مدرسة للأطفال الفقراء في مقاطعة سيدوارجو الإندونيسية
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:35 am من طرف real madrid

» جوارديولا: ريال مدريد يتصدر الليجا "لأنه جيد جدا"
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:34 am من طرف real madrid

» كريستيانو: سيكون من المشرف أن أتخطى أهداف رونالدو ال104 مع الريال
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:34 am من طرف real madrid

» ريال مدريد يأمل في الإحتفاظ بفارق الصدارة عن برشلونة قبل شهر من الكلاسيكو
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:34 am من طرف real madrid

» كاسانو: شكراً ريال مدريد، وسأعود في أقرب وقت ممكن !
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:31 pm من طرف real madrid

» رونالدو: أوزيل جعلني أفضل، ولا يمكن مقارنة فيرجيسون بمورينيو !
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:31 pm من طرف real madrid

» سوء الحظ يطارد دي ماريا
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:31 pm من طرف real madrid

» رونالدو : ليس لي مثل أعلى وأحب رياضات أخرى بجانب كرة القدم
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:30 pm من طرف real madrid

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    تاريخ نادي ريال مدريد 1930 1940

    شاطر
    avatar
    real madrid
    V.I.P
    V.I.P

    عدد المساهمات : 1109
    نقاط : 3368
    تاريخ التسجيل : 17/09/2011
    العمر : 21

    تاريخ نادي ريال مدريد 1930 1940

    مُساهمة من طرف real madrid في الأحد سبتمبر 18, 2011 1:59 am


    فاز ريال مدريد بلقب الدوري للمرة الأولى في الطبعة الرابعة من المسابقة. سمح أدائهم مهيب لهم موقف مهزوم في البطولة. فازوا باللقب مرة أخرى في العام التالي ، ليصبح أول فريق في التاريخ يفوز في الدوري مرتين. فاز ريال مدريد قبل شهر من اندلاع الحرب الاهلية في اسبانيا في عام 1936 ، وكأس الجمهورية ضد برشلونة. استولت الجبهة الشعبية عندما بدأت الحرب ، ونادي ، لكنها عادت إلى الظهور بفضل لجنة الإنقاذ بعد ثلاث سنوات عند انتهاء النزاع.

    شريط في نادي
    ريال مدريد المتجدد في بداية عام 1931 ، يقع مقرها الرئيسي في شارع 15 كاباييرو دي غراسيا. وسع نادي مكاتبه واشترى أثاث جديد. وكان الرئيس لويس دي المستخدم س والتقنية الأمين بابلو هرنانديز كورونادو ببناء مكاتب جديدة ، ولكن الجدة أكبر منهم كان كل من شريط البناء الذي يمكن للزوار تحديث حناجرهم جافة خلال التجمعات لكرة القدم.

    ريال مدريد يفقد لقبه
    المحرومين وصول الجمهورية الاسبانية الثانية في 14 نيسان 1931 ، مدريد لقب الملكية واتخذ تاج قبالة الشعار. منذ ذلك الحين ، وذهبوا مرة أخرى إلى كونه يعرف مدريد لكرة القدم.

    دوري ابطال اوروبا على العشب برشلونة
    فاز ريال مدريد أول من الألقاب في دوري 29 في موسم 1931-1932. وقفت في الجانب Madrilenian يهزم في المسابقة هذا العام وفاز مع ميزة ثلاث نقاط على اتليتيكو بيلباو. وفاز الفريق باللقب بعد تعادله أمام برشلونة في مدينة كاتالونيا. فازت البيض الجامعة مرة أخرى في العام التالي ، ليصبح بالتالي اول فريق في البطولة وفاز مرتين.

    وكان Alberty ، أول أجنبي في مدريد الاسباني لكرة القدم فتح نفسها لبقية القارة ، وعلى ريال مدريد 12 يونيو 1934 وقام بجولة أوروبية. خلال الرحلة ، وقعوا فورتونا دوسلدورف جاكوب بندر ، ولكن اتحاد كرة القدم الألماني في نهاية المطاف لم تسمح للنقل. بعد أشهر ، في 20 كانون الأول ، واجه فريق يتكون من لاعبين المنتخب الوطني الاسباني لهنغاريا على ملعب تشامارتن على شرف اللاعبين الدوليين الاسبانية التي شاركت في كأس العالم الإيطالي. بعد المباراة حارس مرمى المجر جيولا Alberty Kiszely ، وقع لمدريد ، وأصبح أول لاعب أجنبي للعب في فريق في تاريخ النادي.

    أول مدريد وبرشلونة نهائي كأس
    في 21 حزيران 1936 ، وحرض مدريد وبرشلونة على ملعب فالنسيا ، فالنسيا ، للعب المباراة النهائية لكأس لبطولة كأس الجمهورية السابق ، اسبانيا. وضعت هدفين مبكرين عن طريق وأوجينيو Lecue البيض قدما في هذه اللوحة ، ولكن إسكولا احرز هدفا لبرشلونة في نصف ساعة من المباراة. وكان هذا الأخير أخرى تسديدة على المرمى في الشوط الثاني التي تم حفظها بشكل رائع عن طريق زامورا ، وتجنب القرعة والحاجة إلى الخوض في الوقت بدل الضائع. فاز ريال مدريد في كأس قبل شهر من اندلاع الحرب الأهلية الإسبانية.

    استولت عليها الجبهة الشعبية
    وبدأت الحرب يوم 18 يوليو عام 1936. وقد ضبطت في نفس اليوم ، ونادي ، جنبا إلى جنب مع كل كيان الرياضات الأخرى في البلد ، من قبل الجبهة الشعبية الذي عين شعبهم لتشغيله. هذه هي الطريقة التي جاء فاييخو خوان خوسيه لتشغيل الاتحاد الاسباني ، واتحاد كرة القدم في نادي ريال مدريد كاستيا وفي نفس الوقت. احتفظ ريال مدريد يعمل كما هو الحال دائما في مكاتب في شارع Recoletos 4 مع كورونادو بابلو هرنانديز يتصرف كأمين ورئيس الجانب الرياضي للنادي ، وكارلوس الونسو بانه المسؤول عن ملعب تشامارتن.

    اعترض مدريد برشلونة
    بابلو هرنانديز كورونادو حاولت أن تجعل مدريد البقاء على قيد الحياة اثناء الحرب ، ولكن الخطوات الثلاث التي أخذت تحاول أن تفعل ذلك فشلت. لم يستطع أن ينجح في الحصول على فريق للعب في بطولة فالنسيا وبرشلونة في بطولة ومشروعه للقيام بجولة أوروبية قد انهارت. بدأت بطولة برشلونة في 4 تشرين الأول 1936 مع الفرق التالية : برشلونة والأسبانية وسابادي ، جيرونا ، وجرانويرس بادالونا. نجح مدرب ريال مدريد باكو برو للحصول على قبول وجود فرق برشلونة ريال مدريد في البطولة ، ولكن برشلونة رفض منهم ، ولم يسمح لهم بالمشاركة في البطولة في النهاية.

    إنشاء لجنة الخلاص
    تم إنشاء لجنة الخلاص عندما انتهت الحرب في 1 أبريل 1939. وترأس بها أدولفو ميلينديز وتتألف Mssrs. Parages ، Urquijo ، أوليفر ، كوبل وزاراتي أورتيز دي. دعا وزير خارجيتها ، بابلو هرنانديز كورونادو ، عقد اجتماع في شارع Fernanflor 8. بعد استعراض حالة مروعة تشامارتن كان في استاد وقال بيدرو Parages ، "ستكون هذه مشكلة معقدة لحل لأننا سوف تحتاج ما يقرب من 300،000 بيزيتا لإعادة تأهيل الملعب ، وهو مبلغ باهظ في هذه الأيام."

    أول بيت الكامل لفترة ما بعد الحرب
    أعيد فتح ملعب تشامارتن يوم 22 أكتوبر عام 1939 لعقد لقاء قمة الأولى لفترة ما بعد الحرب. كان لاعبا اساسيا في بطولة الإقليمي الذي هزم اتلتيكو مدريد 2-1. لكن دعم لكرة القدم لن يقلل من الحرب ، وعلى الرغم من حقيقة أن أقل تكلفة تذاكر five - بيزيتا ثمنا لانتقادات شديدة في الظهر في اليوم لكونها مكلفة جدا ، وكانت المدرجات كاملة من المشجعين أن الجذور لفريقهم بحرارة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 11:56 pm