منتدى النادي الملكي ريال مدريد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدة اخبار الملك كرستيانو اخبار النادي الملكي صور فيديو نشاطات وغيرها كلها في منتدى الملك

بنزيمة: أخي الصغير هو أكثر من يناقشني حول هيجواين  Support

دخول

لقد نسيت كلمة السر

مجلة مدريد العربية

بنزيمة: أخي الصغير هو أكثر من يناقشني حول هيجواين  Images?q=tbn:ANd9GcRhTlB8OhK4uuGBZyhecw109QyLvboceVqvN1c7pHt_n3RMpv_ZUHs0d5c2

تصويت

فالنسيان ريال مدريد وهل سيفوز الريال بعد شهر الابداع

استعرض النتائج

المواضيع الأخيرة

» برشلونة وجوارديولا يتحديان الضغوط قبل أسابيع من الكلاسيكو
بنزيمة: أخي الصغير هو أكثر من يناقشني حول هيجواين  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:35 am من طرف real madrid

» مؤسسة ريال مدريد تنشئ مدرسة للأطفال الفقراء في مقاطعة سيدوارجو الإندونيسية
بنزيمة: أخي الصغير هو أكثر من يناقشني حول هيجواين  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:35 am من طرف real madrid

» جوارديولا: ريال مدريد يتصدر الليجا "لأنه جيد جدا"
بنزيمة: أخي الصغير هو أكثر من يناقشني حول هيجواين  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:34 am من طرف real madrid

» كريستيانو: سيكون من المشرف أن أتخطى أهداف رونالدو ال104 مع الريال
بنزيمة: أخي الصغير هو أكثر من يناقشني حول هيجواين  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:34 am من طرف real madrid

» ريال مدريد يأمل في الإحتفاظ بفارق الصدارة عن برشلونة قبل شهر من الكلاسيكو

» كاسانو: شكراً ريال مدريد، وسأعود في أقرب وقت ممكن !
بنزيمة: أخي الصغير هو أكثر من يناقشني حول هيجواين  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:31 pm من طرف real madrid

» رونالدو: أوزيل جعلني أفضل، ولا يمكن مقارنة فيرجيسون بمورينيو !
بنزيمة: أخي الصغير هو أكثر من يناقشني حول هيجواين  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:31 pm من طرف real madrid

» سوء الحظ يطارد دي ماريا

» رونالدو : ليس لي مثل أعلى وأحب رياضات أخرى بجانب كرة القدم
بنزيمة: أخي الصغير هو أكثر من يناقشني حول هيجواين  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:30 pm من طرف real madrid

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

بنزيمة: أخي الصغير هو أكثر من يناقشني حول هيجواين

real madrid
    real madrid
    V.I.P
    V.I.P

بنزيمة: أخي الصغير هو أكثر من يناقشني حول هيجواين  Empty بنزيمة: أخي الصغير هو أكثر من يناقشني حول هيجواين

مُساهمة من طرف real madrid الخميس أكتوبر 20, 2011 11:36 pm

20‏/10‏/2011 1:19:00 م
    كتب | زكرياء عالم

0
    آراء الزوار
    أخبار عن : ريال مدريد, كريم بنزيمه

Getty
    عبر لاعب ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة عن سعادته بتسجيله لهدف في مباراة ليون مشيرًا إلى أنه بحالة بدنية جيدة ومؤكدًا أن النقاش حول أحقية المهاجم الأول في ريال مدريد بينه وبين هيجواين لا يهمه.
    اقرأ أيضاً
    مدير الكرة لكورنثيانز: تيفيز؟ نعم نريد التعاقد معهشكوك كبيرة حول مشاركة بديل سانيا أمام ستوك سيتي
    بواس مُنبهر بأداء الأسود أمام جينكإيمري: الخسارة غير عادلة
    ليندجارد يُرشح تشيلسي وليفربول للمنافسة على البريميرليجفينجر: وضعنا قدماً في دور الـ16

وأضاف لصحيفة آس المدريدية "أنا سعيد جدًا بتسجيلي هدف وإعطائي لتمريرة حاسمة، ليس من أجلي فقط بل لأن المباراة المباراة كانت مهمة لريال مدريد. على المستوى الشخصي كانت لدي رغبة كبيرة في أن أعود للعب لأني أمضيت 22 يومًا من دون خوض أية مباراة. الأهم بالنسبة لي كان التأكد من أني لا أشعر بأي أثر للإصابة وهذا ما كان فعلاً وأنا الآن في قمة مستواي البدني".

وتابع قائلاً "في الهدف الثاني مررت إلى خضيرة فقد كان علي أن أفكر في مصلحة الفريق لأني كنت في زاوية صعبة وكان مدافع ليون يقترب مني... حقيقة تؤلمني خسارة ليون فقد كانوا زملائي سابقًا ولكن هذه هي كرة القدم. داخل الملعب لا يوجد أصدقاء ولكني أنا أعلم أنهم عانوا كثيرًا".

كريم أكد أن عليهم السير خطوة خطوة ولكنه يعترف بأن انتصارهم على ليون هذا قد يكون حاسمًا فعلاً. وعن منافسته مع هيجواين وأحقية اللعب كأساسي قال "هذا لا يهمني أبدًا. أنا جد جد هادئ وأعمل براحة تامة. عندما يسجل هيجواين ثلاثة أهداف أرى الأمر رائعًا للفريق. أهم شيء بالنسبة لي أن أكون بحالة ذهنية وبدنية جيدة عندما أكون داخل الملعب وقادرًا على أن أظهر قيمتي. هذا النقاش لا يهمني وأنا لا أقرأ ولا أستمع لشيء من هذا. وفي الحقيقة أخي الصغير هو أكثر من يناقشني عن بنزيمة-هيجواين".

في النهاية أكد بنزيمة أنه يرى نفسه دائمًا لاعبًا أساسيًا مشيرًا إلى أن الضغط الذي تفرضه الصحافة والجماهير أمر إيجابي بينما السلبي هو الضغط الذي قد يفرضه اللاعب على نفسه فلا يستطيع تحمله ولا تجاوزه.

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 13, 2024 3:03 pm